تخطى إلى المحتوى

حملة التوعية باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه تجذب موظفي الشركة السعودية للكهرباء

نظمت الجمعية السعودية لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه (إشراق) ضمن خطتها التوعوية الشاملة جناحًا توعويا بتاريخ 30-31 مايو 2023 على مدى يومين في مقر الشركة السعودية للكهرباء، تضمن الجناح مشاركة عدد من موظفي إشراق للتعريف باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه واحتياجات المشخصين به مع التوعية بحقوقهم والدور المأمول من أفراد المجتمع تجاههم، كما تم استعراض البرامج والخدمات المجانية التي تقدمها الجمعية للمستفيدين وإتاحة التسجيل المباشر لمنسوبي الشركة بها.

حظي الجناح باهتمام واسع من قبل موظفي الشركة حيث تعرفوا على آخر المستجدات والتطورات التي شهدتها الجمعية بالمملكة، وما تزخر به الجمعية من قدرات محلية تلبي كافة الاحتياجات للمستفيدين وأهاليهم والمتخصصين.

يذكر أن جمعية إشراق تقدم حملات ميدانية موجهه للمجتمع على مستوى المملكة لتحقيق هدف التوعية والتعريف باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه. وتسهيلًا لوصول المستفيدين أتاحت التسجيل المباشر بالجمعية عن طريق الموقع الالكتروني     adhd.org.saأو عبر أرقام التسجيل (0536060955- 0503866685-0557355580) حيث يتمكن المستفيدين من التواصل والتعرف بكافة البرامج والخدمات دون الحاجة للحضور إلى الجمعية.

من جهتها وجهت إشراق الشكر والتقدير للشركة السعودية للكهرباء على دعمها وإتاحتها الفرصة للمشاركة بالجناح التوعوي، سائلين الله أن يجازيهم خير الجزاء وأن يوفقهم لبذل المزيد لخدمة الوطن.