نائب أمير الشرقية يطّلع على تقرير أعمال صندوق المناسبات بالمنطقة

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية بالإمارة يوم أمس الأول عبدالرحمن بن راشد الراشد رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية رئيس صندوق المناسبات وأعضاء مجلس إدارة الصندوق.

وفي بداية اللقاء قدم الراشد لسموه تقريراً عن أعمال الصندوق في خدمة مجتمع المنطقة وإنشاء فروع له في بعض محافظات المنطقة لخدمة الأهالي في تلك المناطق .

وأشاد سموه بما يقوم به الصندوق من دعم كبير للمناشط والفعاليات التي تقام في المنطقة بمساهمة ودعم من رجال الأعمال ما يساهم في تميز المنطقة من خلال تنفيذ الفعاليات وإدخال الفرح والسرور في نفوس المواطنين والمقيمين وزوار المنطقة. وأشاد سموه بدور رجال الأعمال بالمنطقة في دعم الصندوق لتمكينه من القيام بدوره على أكمل وجه ووفق الخطط المرسومة له.

ونوه رئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن الراشد بما تلقاه الغرفة من دعم ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، وأكد بأن صندوق المناسبات مستمر في القيام بواجباته الاجتماعية خدمة للمنطقة وأهلها.

كما استقبل سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة يوم أمس سلمان بن محمد الجشي رئيس المجلس الإشرافي لجمعية دعم اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه بالمنطقة الشرقية ” افتا ” يرافقه أعضاء المجلس.

واطلع سموه على أهداف الجمعية التي من أهمها نشر الوعي بين الأسر وأفراد المجتمع عن اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه والطرق السليمة للتعامل معه، كما اطلع سموه على الخطط المستقبلية للجمعية. كما أثنى سموه على الجمعية والقائمين عليها وما يقومون به من دور مهم في توعية المجتمع بفرط الحركة وتشتت الانتباه والطرق السليمة للتعامل معه، متمنياً لهم التوفيق والنجاح إن شاء الله..

  

Updated: 3 يناير 2014 by Jeremy Varnham