جمعية اضطراب فرط الحركة تعقد اجتماع عموميتها

13 يونيو 2019

الرياض 10 شوال 1440 هـ الموافق 13 يونيو 2019 م واس

عقدت الجمعية السعودية لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه “إشراق” اجتماع جمعيتها العمومية بحضور عدد من منسوبات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وأعضاء الجمعية وذلك في مقر الغرفة التجارية بالرياض.
وتطرقت صاحبة السمو الأميرة نوف بنت محمد بن عبدالله رئيس مجلس إدارة الجمعية في كلمتها، التي ألقيت بالنيابة عنها، إلى التقرير الختامي للجمعية السعودية لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه لعام 2018، و”للمشروع الوطني لدعم ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه” الذي نص على تقديم الخدمات في المؤسسات والهيئات الحكومية والخيرية والخاصة وتحسين مستوى التعامل مع هذه الفئة وتنسيق الخدمات المقدمة وفق الخطة الاستراتيجية تماشياً مع رؤية المملكة 2030 .
وبينت أن الجمعية ترحب بالراغبين في المساهمة ودعم هذه البرامج والمشاريع من خلال بناء الشراكات وعقد الاتفاقيات التي تصب في صالح هذه الفئة.
إثر ذلك استعرضت المدير التنفيذي للجمعية نوال الشريف برامج الجمعية وأنشطتها التوعوية، كما تم استعراض التقرير السنوي والميزانية.
وفي ختام اللقاء كرم عضو مجلس الإدارة فواز فهد القصبي الداعمين للجمعية، منوهاً بجهود سمو الأميرة نوف بنت محمد وتطويرها لبرامج الجمعية.

// انتهى //
18:16ت م

  

Updated: 16 يونيو 2019 by نبال الهذيل

شعار وكالة الأنباء السعودية