بنك الجزيرة يفتتح القاعة التدريبية لجمعية إشراق

12 أكتوبر 2020

برعاية بنك الجزيرة تم افتتاح القاعة التدريبية في مركز إشراق في حي السفارات بمدينة الرياض يوم الاثنين الموافق 12 أكتوبر 2020 والتي جهزت بهدف تقديم برامج الجمعية المتخصصة باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه من ورش عمل وبرامج تدريبية ولقاءات للشباب والأهالي والمختصين.

و أثنت رئيس مجلس إدارة جمعية إشراق سمو الأميرة نوف بنت محمد على البرامج الفاعلة والمتعددة التي يطرحها بنك الجزيرة في مجال المسؤولية الاجتماعية، مشيرة إلى أن البنك يعد شريكاً استراتيجياً للجمعية ولقضية مساندة ذوي الاضطراب من خلال  دعمه للعديد من البرامج .

ووجهت سمو الأميرة تحية شكر وتقدير إلى مجلس إدارة بنك الجزيرة ولمنسوبيه وعملائه على ما يقدمونه من تعاون ومساندة مميزين للجمعية, معتبراً بذلك أنموذجاً لتكامل الجهود والتعاون بين المؤسسات المالية والاقتصادية الوطنية من ناحية ومؤسسات العمل الخيري من ناحية أخرى.

 

يذُكر أن جمعية إشراق تقدم مجموعة من برامج التوعية والتدريب المتخصصة  للشباب وللأهالي والتربويين والممارسييين الصحيين مجاناً على مستوى المملكة لتحقيق رسالتها وهي التميز في تقديم الدعم المتخصص والشامل لذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه.

  

Updated: 19 أكتوبر 2020 by Lulu Alomran