المشاركة في معرض ليالي رمضان

28 يوليو 2013

استهدف معرض ليالي رمضان الذي افتتحت فعالياته مساء أمس الأول “الخميس” في فندق الفيصلية في الرياض محبات التميز والتفرد وذلك بعرض قطع فريدة من نوعها من الذهب والمجوهرات والأحجار الكريمة والأزياء والتي صممت خصيصًا لتناسب أصحاب الذوق الرفيع.

أكدت ذلك ل ” الرياض ” المديرة العامة لأحد محال الذهب والمجوهرات بشرى السيد على أهمية ارضاء العميلات من الراغبات في اقتناء قطع من الذهب والمجوهرات عالية الجودة ومتميزة في تفاصيلها إلى جانب تفردها بحيث لا يوجد لها مثيل في التصميم مع ضمان ذلك للعميلة. وعدت البساطة والعميلة إلى جانب التفرد أهم ٣ شروط يجب توفرها في الذهب والمجوهرات حاليًا مرجعة سبب ذلك لقوة الطلب عليه لأن المرأة لم تعد تشتري الذهب والمجوهرات لحضور المناسبات فقط.

فيما أرجعت مصممة المجوهرات سارة المعمر سبب حرصها خلال المعرض على تلبية أذواق سيدات المجتمع من محبات التفرد والتميز الراغبات باقتناء القطع البسيطة والخاصة بهن إلى تغير ذوق سيدات المجتمع عن السنوات الماضية حيث كن في السابق يحرصن على اقتناء المجوهرات الكبيرة والفخمة أما الآن فقد أصبحن يفضلن المجوهرات المميزة والأنيقة والتي تصمم بعدد محدود من القطع ما لم تكن صممت بقطعة واحدة فريدة وبسيطة تناسب الحياة العملية اليومية.

وحظي المعرض برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة طرفة بنت هذلول بن عبدالعزيز آل سعود كما لقي إقبالا جيدًا من سيدات الأعمال والمهتمات بصناعة الذهب والمجوهرات والأزياء.

من جهتها، أكدت الأميرة الجوهرة بنت نايف آل سعود مالكة مؤسسة الجوهرة بنت نايف آل سعود للمعارض والمؤتمرات المنظمة للمعرض بالتعاون مع مؤسسة أسرار التنظيم أهمية دعم المرأة السعودية العاملة وتحفيزها على النجاح وذلك بإقامة معارض نسائية متميزة تهدف إلى إبراز المواهب المتعددة للمرأة السعودية للمساهمة الفاعلة في تسليط الأضواء على المشاريع والإنجازات الاقتصادية النسائية.

وأوضحت مديرة مؤسسة أسرار التنظيم نورة القريني أن عدد المشاركات في المعرض تجاوز ٧٥ مشاركة ويهتم بجميع اهتمامات المرأة كما استضاف المعرض ٣ جهات خيرية للمشاركة وهي جمعية مودة وجمعية أفتا وجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالإضافة لمجموعة من الأسر المنتجة من باب خدمة المجتمع. يذكر أن معرض ليالي رمضان الذي تستمر فعاليته لمدة ٣ أيام وسط أجواء رمضانية برعاية “الرياض” إعلاميًا.