التطوع

“مَن ذَا الَّذِي يُقْرِضُ اللَّهَ قَرْضًا حَسَنًا فَيُضَاعِفَهُ لَهُ وَلَهُ أَجْرٌ كَرِيم” {سورة الحديد}

هنا في جمعية افتا، نستثمر طاقات الشباب والفتيات بطريقة أخرى تماما.

كونك تنضم لافتا ستجد من يمسك يدك ويخرج أفضل ما عندك، يساعدك بتقوية علاقاتك الاجتماعية، يعطيك المساحة للإبداع والإنتاجية وتنمية خلفيتك الأكاديمية.

يقول د.زيد الرماني في مقاله بعنوان التطوع والمتطوعون: “يعد التطوع مجالا للتدريب على الحياة العامة واكتساب  الخبرات التي تساعد على القيام بالعمل المطلوب، فهو مدرسة تتيح للمتطوعين الإحساس بمشكلات الآخرين.”

الثقة في متطوعينا ومتطوعاتنا، الحب والاهتمام والانتماء الذي نحرص على تقديمه لهم بطرق مباشرة وأخرى غير مباشرة  هي الدافع الحقيقي الذي يجعلنا نراهم يبدأون صباحاتهم أو حتى مساءاتهم معنا بداخل الجمعية.

يذكر بيل كلينتون في كتابه “عطاء”:

“نحن جميعا نفعل ما هو أفضل عندما نعمل معا. اختلافاتنا لاتهم، ولكن ما يهم أكثر هي إنسانيتنا المشتركة”

لجميع شبابنا وفتياتنا الرائعين،

شكرا لأنكم تذكروننا دائما بأن العطاء هو لذة العمل.

فخورون بكم ♥

نهضة الأمم تقاس بتطور مجتمعاتها المدنية والمجتمع المدني روحه في المتطوعين أمثالكم الذين بعطائهم شكلوا حركة الخير والعطاء..

الجمعية السعودية لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه كل المشاريع التي أنجزتها والأهداف التي حققتها تمت بفضل جهودكم ودعمكم لحقوق ذوي افتا، على سواعدكم ارتفعنا وبعرقكم تمكننا لكم كل المحبة والتقدير ونتطلع إلى مزيد من العطاء والدعم؛ فبكم ومعكم سننهض..

فرص للتطوع:

لا توجد فرص حاليا. نرجو متابعة حسابات الجمعية على تويتر وإنستغرام، وبإمكانكم أيضا متابعة شركائنا: جمعية تكاتف للعمل التطوعي ومجموعة أجاويد التطوعي.

 

 

دعمكم يساندنا فمعكم ننجز وبعطائكم نستمر

(لننهض بكم ومعكم )

  

Updated: 31 يوليو 2017 by Jeremy Varnham