تخطى إلى المحتوى

استبيان قياس أثر حملات الجمعية التوعوية

PR استبيان قياس أثر حملات الجمعية التوعوية

ساهم برأيك في استبيان عن الحملات التوعوية باضطراب فرط
الحركة وتشتت الانتباه..
رأيكم يهمنا.. #المعرفة_بداية_الحل

كن جزءً من الحل بتعبئة ونشر هذا الاستبيان الذي يهدف إلى تطوير النشاطات والمبادرات المجتمعية للتوعية والتعريف باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه في المملكة العربية السعودية. حرصنا على التواصل معكم لتحسين أداء الجمعية وتفعيل دورها في خدمة المجتمع مقدرين لكم مساهمتكم ولكم منا جزيل الشكر.

١- البيانات الشخصية


الجنس *

العمر *

الجنسية *

مستوى التعليم *

مكان الإقامة *

٢- الحملات

هل شاهدت حملة توعوية باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه (ADHD) خلال السنة الماضية؟ *

أين شاهدت الحملة الإعلانية للتوعية باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه؟


هل تتذكر شعار الحملة؟

هل كانت رسالة الحملة واضحة ؟

ما تقييمك لتصاميم إعلانات الحملة بشكل عام (الصور و الفيديوات)؟

هل ترى أن الحملة التوعوية قد حققت هدفها في توعية المجتمع؟

هل تقترح استخدام وسائل إعلانية جديدة في الحملة القادمة لتوصيل الرسالة لشريحة أكبر من المجتمع؟

٣- الجمعية

ماهي العلاقة التي تربطك بالجمعية؟
مامدى تواصلك مع الجمعية؟
منذ متى تعرفت على جمعية إشراق؟
كيف تعرفت على الجمعية؟
ما هو انطباعك عن الجمعية؟
هل الجمعية تطلعك على جديدها باستمرار؟
ما هي طريقتك المفضلة لتصلك مستجدات الجمعية؟
كيف تجاوب العاملين في تقديم الخدمة؟
سرعة التجاوب
0 - بطيئة
10 - سريعة
كيف تنوع وسائل تقديم الخدمة؟
Service Variety NPS
0 - قليلة
10 - كثيرة
كيف الأسلوب في تقديم الخدمة؟
Service Provision NPS
0 - ضعيف
10 - ممتاز