استبيان قياس أثر حملات الجمعية التوعوية PR استبيان قياس أثر حملات الجمعية التوعوية ساهم برأيك في استبيان عن الحملات التوعوية باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه.. رأيكم يهمنا.. #المعرفة_بداية_الحل كن جزءً من الحل بتعبئة ونشر هذا الاستبيان الذي يهدف إلى تطوير النشاطات والمبادرات المجتمعية للتوعية والتعريف باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه في المملكة العربية السعودية. حرصنا على التواصل معكم لتحسين أداء الجمعية وتفعيل دورها في خدمة المجتمع مقدرين لكم مساهمتكم ولكم منا جزيل الشكر. الاسم (اختياري) الجنس * ذكر أنثى العمر * أقل من 20 سنة 20 - 31 سنة 31 - 40 سنة 41 سنة فأكثر الجنسية * سعودي غير سعودي مستوى التعليم * ثانوية عامة أو أقل دبلوم بكالوريوس دراسات عاليا مكان الإقامة * منطقة الرياض منطقة مكة المكرمة المنطقة الشرقية أخرى (الرجاء ذكرها)أخرى (الرجاء ذكرها) 1. هل سمعت عن الجمعية السعودية لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه (جمعية إشراق)؟ * نعم لا 2. هل شاهدت حملة توعوية باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه ( ADHD ) خلال السنة الماضية؟ * نعم لا 3. أين شاهدت الحملة الإعلانية للتوعية باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه؟ تويتر انستقرام سناب شات إعلانات الطرق التلفزيون الإذاعة الصحف أخرى (الرجاء ذكرها)أخرى (الرجاء ذكرها) 4. هل تتذكر شعار الحملة (المعرفة بداية الحل) ؟ نعم لا 5. ما تقييمك لتصاميم إعلانات الحملة بشكل عام (الصور و الفيديوات)؟ ممتاز جيد مقبول 6. هل كانت رسالة الحملة واضحة ؟ نعم لا 7. هل ترى أن الحملة التوعوية قد حققت هدفها في توعية المجتمع؟ نعم لا نوعاَ ما 8. هل تقترح استخدام وسائل إعلانية جديدة في الحملة القادمة لتوصيل الرسالة لشريحة أكبر من المجتمع؟ مواقع التواصل الاجتماعي مواقع الانترنت رسائل الجوال المجلات أخرى (الرجاء ذكرها)أخرى (الرجاء ذكرها) If you are human, leave this field blank. إرسال التقييم Copyable Short Link https://adhd.org.sa/?p=14845