استبيان قياس أثر حملات الجمعية التوعوية


PR استبيان قياس أثر حملات الجمعية التوعوية

ساهم برأيك في استبيان عن الحملات التوعوية باضطراب فرط
الحركة وتشتت الانتباه..
رأيكم يهمنا.. #المعرفة_بداية_الحل

كن جزءً من الحل بتعبئة ونشر هذا الاستبيان الذي يهدف إلى تطوير النشاطات والمبادرات المجتمعية للتوعية والتعريف باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه في المملكة العربية السعودية. حرصنا على التواصل معكم لتحسين أداء الجمعية وتفعيل دورها في خدمة المجتمع مقدرين لكم مساهمتكم ولكم منا جزيل الشكر.


الجنس *

العمر *

الجنسية *

مستوى التعليم *

مكان الإقامة *

1. هل سمعت عن الجمعية السعودية لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه (جمعية إشراق)؟ *

2. هل شاهدت حملة توعوية باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه ( ADHD ) خلال السنة الماضية؟ *

3. أين شاهدت الحملة الإعلانية للتوعية باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه؟


4. هل تتذكر شعار الحملة (المعرفة بداية الحل) ؟

5. ما تقييمك لتصاميم إعلانات الحملة بشكل عام (الصور و الفيديوات)؟

6. هل كانت رسالة الحملة واضحة ؟

7. هل ترى أن الحملة التوعوية قد حققت هدفها في توعية المجتمع؟

8. هل تقترح استخدام وسائل إعلانية جديدة في الحملة القادمة لتوصيل الرسالة لشريحة أكبر من المجتمع؟